The Fact About التدريب عبر الإنترنت That No One Is Suggesting

Wiki Article

من مقعدك بالمنزل: أفضل الدورات التدريبية المعتمدة عبر الإنترنت

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

أكاديمية خان هي عبارة عن منصة دورة تدريبية مجانية عبر الإنترنت بها آلاف مقاطع الفيديو التي صنعها خبراء. يحتوي موقع التعلم عبر الإنترنت على مجموعة مرنة من مواد الدورة من موضوعات المدارس الابتدائية مثل الرياضيات الأساسية واللغة الإنجليزية حتى الكلية والدورات المهنية مثل برمجة الكمبيوتر وحساب التفاضل والتكامل.

ضع أهدافًا كبيرة لدخلك وتأثيرك - مع الاستراتيجية الصحيحة، بإمكانك بالتأكيد الوصول إلى هناك.

- انخفاض التكاليف العامة: يمكن للمدربين عبر الإنترنت البدء بتكاليف بدء تشغيل ضئيلة جدًا لأنه لا حاجة إلى مساحة مكتبية.

لا يتوقف التعلم بمجرد تقديم الدورات إلى المتعلمين. هنا ، يمكنهم أيضًا المشاركة والتفاعل من خلال مجتمعات المستخدمين ومراكز الرسائل والجدران والموجزات.

بكتو هي لوحة معلومات أعمال متكاملة تساعدك تصور البيانات الخاصة بك في الوقت الحقيقي؛ من خلال القيام بذلك ، فإنه يشجع المتعلمين على الأداء بشكل أفضل.

تساعد الاستطلاعات اللاحقة المعلمين على قياس اهتمام الطلاب وتحسين دوراتهم الدراسية التالية

في حالة تغيير المناهج الدراسية او اضافة اي مقرر دراسي جديد يتم ذلك بسهولة و بتكاليف بسيطة جدا حيث لا تحتاج لطباعة مقررات جديدة فجميع المواد تكون على الانترنت .

تحتوي على فرعين أساسيين يشمل طلاب المدارس وكذلك المهتمين.كل دورة تدريبية على المنصة بها اختبارات للاجتياز وتكون نوعا ما الدراسة على المنصة بشكل مكثف ودسم.

إنه يتميز بندوات عبر الإنترنت عالية الجودة تدعم ما يصل إلى أربعة مقدمين في وقت واحد ، مع خيار جعل أي مشارك مقدمًا في غرفة الاجتماعات.

يمكنك مراقبة عدد الأشخاص الذين فتحوا قفل تدريبهم وأكملوه ، وكذلك تحديد عدد مرات استخدامهم للتطبيق.

فهو يمكّنك من إنشاء وتخصيص الدورات التدريبية التي تتناسب انقر هنا مع علامتك التجارية بسهولة.

في هذه المناقشة ، سوف نستكشف أفضل المنصات للتدريس عبر الإنترنت ، ومقارنة كاملة بين هذه المنصات التعليمية ، وبعض النصائح لتحسين تجربة التعلم لجذب المزيد من الطلاب. 

Report this wiki page